تطوير قصة مميزة علامتك التجارية يمكن أن يكون تحديًا صعبًا. إن إنشاء قصة استراتيجية وأصيلة يحتاج إلى وقت وجهد. لبعض العلامات التجارية يصعب تحديد القصص المناسبة وكيفية استخدامها لإلهام الجمهور و تعبير عن رؤيتهم وقيمهم.
إذا كنت ترغب في تحويل قصة وقيم علامتك التجارية إلى محتوى جذاب وملهم، هذه بعض النصائح لصياغة قصة مميزة:
1. بدءًا بالأسئلة الملائمة:
- ماذا ألهم علامتك أو شركتك؟
- لماذا تشعر علامتك بالشغف تجاه مهمتها أو قضيتها؟
- ما يميز علامتك عن الآخرين؟
- كيف تلبي علامتك احتياجات العملاء المستهدفين؟
2. تحديد الأبطال:
- التركيز على تجربة العميل: تسليط الضوء على تحسين تجربة العميل ولحظاتهم المفضلة مع علامتك.
- التركيز على الموظفين: إظهار دور الموظفين في نجاح الشركة وكيف يجسدون قيم المنظمة.
3. استكشاف وتطوير السرد:
- لا تتوقع الكمال من أول محاولة. قد تحتاج إلى تعديل وتنقيح القصة بعد التجربة.
- اختبار القصة غير المكتملة لقياس فعاليتها ومراجعتها.
4. تجنب الأخطاء في السرد:
- تجنب بدء القصة بالبيانات والإحصائيات.
- تجنب التضخيم والأكاذيب، وتأكد من أن القصة تتوافق مع قيم الشركة.
5. التحقق من القصة:
- مراجعة القصة بعناية للبحث عن أخطاء إملائية ونحوية.
- التأكد من أن القصة حقيقية وجذابة وأصيلة وتشد الانتباه وتجعل الناس يهتمون.
تذكر أن قصتك المميزة تكشف عن سبب قيام علامتك بما تفعله، فاستغل وقتك وحاول تطوير قصة جذابة تحقق التأثير المطلوب .
Why Doctors in Egypt Should Build Their Personal Brand?
What Is a Signature Story ? “FOR DRS.”
5 Steps to Build Your Doctor's Signature Story
Comments
Post a Comment